-->

طرق الربح من الانترن لتغيير حياتك للأفضل في 2019

                          السلام عليكم يا شباب جايبلكم النهاردة بعض الطرق للربح من الانترنت

    التعريف بالربح من الانترنت : 

    أما حان الوقت للشباب العربي أن يحاول استخدام الإنترنت بطريقة مختلفة؟ بطريقة تعود بفائدة لتغيير حياته للأفضل؟ وأما حان الوقت أن نقوم نحن كرواد في مجال الربح من الإنترنت في الوطن العربي: بتوعية الشباب بالطرق التي يمكن من خلالها الربح من الإنترنت، و المتاحة لكل عربي خصوصاً ونحن في مقتبل عام 2019؟
    في هذا المقال سوف أضم قائمة بطرق للربح من الإنترنت، عليك أن تبدا في تجربة واحدة منها في أقرب وقت ممكن.



    بعض الطرق للربح من الانترنت : 

    1- التسويق بالعمولة 

    التسويق بالعمولة من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت. وهو باختصار أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة محددة، وتحصل على عمولتك عند اتمام عملية البيع. في الحقيقة ليس من الضروري أن تكون العمولة مقابل عملية بيع، فهناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA، والتي تقدم عمولات مقابل الكثير من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تنزيل التطبيقات، أو التسجيل في المواقع، أو ادخال البيانات الشخصية..الخ.
    في الحقيقة نظام التسويق بالعمولة اشتهر جداً في الأونة الآخيرة، وذلك لأنه يمثل حل عبقري للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت)، فمن خلاله يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين يعملون من أجل ذلك، والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، كما أن المسوق هنا لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.
    نتيجة مميزات التسويق بالعمولة، فقد قامت الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة بفتح نظام لمشاركة الأرباح، وأيضاً هناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة بشكل أساسي.

    2- التدوين والربح من جوجل ادسنس 

    الربح من الإنترنت عن طريق التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس، يعد واحد من أقدم وأشهر طرق الربح من الإنترنت على الاطلاق. الفكرة هنا بكل بساطة تقوم على اختيار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك وتمتلك معرفة كبيرة حولها، والبدء في نشر مقالات حول هذا الموضوع، ومن ثم المشاركة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الأرباح.
    لكي تبدء في الربح من جوجل أدسنس من خلال موقعك أو مدونتك أتبع هذه الخطوات:

    اختر أحد الموضوعات
    هذه خطوة في غاية الأهمية وستصنع فارق كبير في نجاحك في المستقبل، نصيحتي لك أن تختار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك ودائماً ما تشعر بشغف وحب للمعرفة تجاهها. أنا هنا مثلاً في الرابحون أخترت موضوع العمل والربح من الإنترنت ليكون موضوع موقعي، لأني أهتم بهذا الموضوع واسعى للمعرفة فيه دائماً.
    قم بإنشاء موقعك الإلكتروني
    هناك الكثير من الخيارات لإنشاء موقع إلكتروني، ومن حسن الحظ أننا غطينا نقطة إنشاء موقع إلكتروني بشكل شامل في موضوع سابق.
    ابدأ في التدوين ونشر موضوعات جيدة لفائدة زوارك.
    حاول دائماً أن تقدم قيمة وفائدة لزوارك، وقم بتزويد موقعك بموضوعات جديدة باستمرار، أيضاً يمكنك الاستعانة بأحد الكُتاب الآخرين لمساعدتك في كتابة محتوى متجدد لموقعك.
    قم بالمشاركة في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة الأرباح.
    شركة جوجل ادسنس هي شركة تابعة لجوجل، من خلال الاشتراك بها سوف تقوم بوضع إعلانات بموقعك، وتتقاضي أنت ربح كلما ضغط أحد زوار موقعك على هذه الإعلانات أو حتى شاهدها فقط.

    3- العمل الحر 

    تعد هذه الطريقة واحدة من أفضل وأسهل طرق الربح من الإنترنت. وفيها تقوم بالاشتراك في أحد الشركات التي تعمل كوسيط بين مقدمي الخدمات والذين يريدون الحصول عليها.
    بالطبع للربح من هذه الشركات فأنت ستقوم بدور مقدم الخدمات، إذا كنت تجيد أي من المهام الاتية: الكتابة، التصميم، البرمجة، الترجمة، الرسم، اعداد المقدمات، والمراجعات، تعديل الفيديوهات، التصوير أو لديك أي مهارة أخرى ويحتاجها غيرك، فيمكنك الربح من هذه الشركات.
    للعمل والربح من منصات العمل الحر اتبع هذه الخطوات:

    قم بتعلم أو تطوير أي مهارة لديك
    الجدير بالذكر أن منصات العمل الحر تغطي تقريباً كل المجالات التي تتخيلها، لذلك أي شخص مع القليل من المهارات في أي شيء تقريباً يمكنه الربح من هذه المنصات.
    قم بالاشتراك في أحد منصات العمل الحر
    هناك الكثير من هذه المنصات منها العربية ومنها الأجنبيه، وأيضاً ستجد بعضها متخصصة في مجال بعينه والبعض الآخر عام ويضم الكثير من المجالات. (سوف يتم ضم قائمة بهذه المنصات بعد قليل)
    قم بتقديم خدماتك وابدأ في حصد أرباحك
    حاول دائماً تقديم شيء ذا قيمة عالية، واسعى دائماً لصقل مهاراتك وتطويرها في المجال الذي تنوي العمل به، أعمل دائماً على كسب رضا كل عميل يقوم بطلب خدمتك.
    تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين
    يمكنك بعد الاشتراك أو حتى قبل الاشتراك تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين، والتعرف علي سر نجاح الخدمات الآكثر مبيعاً، ومن ثم تطوير نفسك لرفع قدرتك على المنافسة.

    4 - الربح من اليوتيوب 

    اليوتيوب هو ثالث أكبر موقع على مستوى العالم من حيث الشهرة ومعدل الزوار، كما أنه ثاني أكبر محرك بحث على مستوى عالم الإنترنت. هناك آلاف الأشخاص حول العالم بل مئات الآلاف الذين يربحون من اليوتيوب بشكل يومي.
    كل ماعليك فعله لكي تنضم لهذه القائمة وتبدأ في الربح من اليوتيوب، أن تقوم بعمل فيديو يستحق المشاهدة.
    وتقوم برفعه على اليوتيوب، وتشارك في برنامج مشاركة الأرباح الذي يتيحه جوجل أيضاً للربح من الفيديوهات.

    5- الربح من رفع الملفات 

    مواقع رفع الملفات هي من ناحية أخرى مواقع لتنزيل الملفات، يستخدمها الكثير من مستخدمي الإنترنت لتنزيل الملفات التي رفعها شخص آخر من قبل. هذه الشركات أو المواقع هي مواقع إعلانية في المقام الأول، فهي تقدم خدمة تنزيل الملفات بصورة مجانية للمستخدمين مقابل مشاهدة إعلانات خاصة بهم. هذه الاعلانات تحقق لهم أرباح جيدة، وهم يقومون بمشاركة جزء من هذه الأرباح مع أصحاب الملفات، الذين يمكنك أنت أن تكون واحد منهم.

    وهذة كانت الطرق الشائعة للربح من الانترنت والسريعة ايضا شكراا للقرائه والمشاهدة

    شارك المقال
    Ahmed Tech
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع احمد تيك للملعوميات .

    مقالات متعلقة

    1. لك أخخ يا أخي معقول تسرق المقال تبعي من الفيس لا حول ولا قوة الا بالله

      ردحذف